منتديات المحمدية



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلس .و .جدخول
منتديات المحمدية تبحث عن كل ما هو جديد ومفيد لتعرضة لاعضاء المنتديات الكرام لتعطى فكر جديد لكل المشتركين

شاطر | 
 

 المنتخب يؤدى مرانه الرئيسى استعداداً لمواجهة النيجر.. وإصابة طفيفة للحضرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوخباطة2012
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar

ذكر عدد المساهمات : 28
نقاط : 70
تاريخ الميلاد : 04/05/1985
تاريخ التسجيل : 09/10/2010
العمر : 32
المزاج : ياعم قول يارب

مُساهمةموضوع: المنتخب يؤدى مرانه الرئيسى استعداداً لمواجهة النيجر.. وإصابة طفيفة للحضرى    السبت أكتوبر 09, 2010 4:23 pm

يؤدى اليوم «السبت» المنتخب الوطنى لكرة القدم مرانه الرئيسى قبل مواجهة النيجر غدا فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وينتظر أن يستقر حسن شحاتة، المدير الفنى، على التشكيل الأساسى الذى سيخوض به لقاء الغد وإن كانت كل المؤشرات تشير إلى أن التشكيل سيكون هجوميا وهو ما وضح خلال اليومين الماضيين.

وكان المنتخب قد أدى مران أمس الأول فى أول أيامه بمدينة نيامى على ملعب مينسيبال وهو أول ملعب تم إنشاؤه فى النيجر وأرضيته من النجيل الصناعى بعد أن فضله الجهاز الفنى على ملاعب التدريب الأخرى لسوء أرضيتها.

واشتملت التدريبات على النواحى التكتيكية ووضح أن شحاتة سيركز على اللعب من الجانبين عن طريق أحمد المحمدى فى الجهة اليمنى ومحمد عبدالشافى فى الجهة اليسرى لخلخلة دفاع منتخب النيجر خصوصا بعد أن وضح من شرائط المباريات التى شاهدها الجهاز الفنى أن نقطة ضعف منتخب النيجر فى خط دفاعه وهو ما يسعى شحاته لاستغلاله.

كما طالب شحاتة لاعبى الوسط بضرورة التسديد من بعيد لاستغلال تلك الميزة لصالح المنتخب فيما تعرض عصام الحضرى، حارس المرمى، لكدمة خفيفة فى معصم يده خلال كرة مشتركة مع أحمد خيرى واشتكى أحمد فتحى من بعض الآلام فى وتر ركبته لكنها لن تمنعه من المشاركة وهو ما أكده اللاعب لـ«المصرى اليوم» وقال إنه حريص على المشاركة وأنه يتدرب بكل قوة ولن يسمح لتلك الآلام بأن تعوقه عن اللعب أمام النيجر وأوضح أنه يقوم بعمل كمادات ثلج على ركبته بعد نهاية كل مران.

وبعيدا عن كلام فتحى وضح خلال التدريبات تنافس شديد بين اللاعبين لنيل رضا المدير الفنى والمشاركة فى اللقاء حيث تسود بينهم روح معنوية عالية لاجتياز عقبة النيجر.

وينتظر أن يحضر سمير عدلى، المدير الإدارى، الاجتماع التنسيقى للمباراة بحضور عبدالحميد الشلمانى، مراقب اللقاء، للاتفاق على الألوان التى سيرتديها المنتخب حيث جهز الفريق ألوانه الثلاثة المعتادة الأحمر والأبيض والأسود فيما يرتدى مننخب النيجر إما اللون الأبيض أو البرتقالى.

يأتى هذا فى الوقت الذى اتفق فيه حسن شحاتة مع اللاعبين على الاستمرار فى قراءة القران الكريم داخل غرفهم يوميا بشكل منتظم للرد على استخدام بعض جماهير النيجر للسحر فى مواجهة المنتخب الوطنى.

وكان بعض السحرة قد استقبلوا البعثة فى المطار وقاموا بإرهاب اللاعبين قبل أن يستقلوا الأتوبيس إلى فندق الإقامة.

من جانبه، أكد شوقى غريب، المدرب العام، أن الفريق فى حالة استنفار كامل من أجل تحقيق الفوز مشيرا إلى أن الجهاز الفنى يعقد محاضرات مساء كل يوم باللاعبين لشرح خطة المباراة وتحفيظها لهم وأنهم شاهدوا مباراة منتخب النيجر مع جنوب أفريقيا مرتين بعد الوصول إلى نيامى وأن الجهاز الفنى يناقش اللاعبين فى هذه المباراة لمعرفة نقاط القوة والضعف فى المنافس.

هنا نيامى

■ قام السفير المصرى بلال المصرى بدعوة أفراد البعثة على حفل عشاء مساء أمس ورحب خلاله بالبعثة وأكد أن السفارة تلقت طلبات كثيرة من جانب عدد من أفراد جاليات مالى وتشاد فى النيجر للحصول على أعلام وتشجيع المنتخب.

■ مسؤولوا شركة النصر فى نيامى لم يدخروا جهداً فى تذليل جميع العقبات أمام البعثة خصوصا أفراد البعثة الإعلامية.

■ عدد كبير من الجماهير هنا فى النيجر حريصة على متابعة تدريبات المنتخب يوميا وتشير بعلامات النصر لمنتخبها وهناك إقبال كبير على عملية شراء التذاكر.

■ درجة الحرارة ونسبة الرطوبة مرتفعتان للغاية وهو ما اشتكى منه اللاعبون لتأثرهم فى التدريبات.

■ قام شحاتة بإلقاء محاضرة على لاعبيه أمس الأول لشرح خطة المباراة وطلب منهم نسيان فارق التاريخ بين المنتخبين واللعب كأنهم يواجهون البرازيل وعدم الاستهتار بالمنافس حتى يعودا للقاهرة بالنقاط الثلاث.

■ كل اللاعبين ملتزمون بالبرنامج الذى وضعه الجهاز الفنى وقليلا ما تجد أحد اللاعبين خارج غرفته إلا للذهاب إلى المطعم أو لحضور محاضرة المدير الفنى وقد سمح الجهاز الفنى للاعبين باصطحاب اللاب توب معهم للتسلية فى غرفهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب يؤدى مرانه الرئيسى استعداداً لمواجهة النيجر.. وإصابة طفيفة للحضرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحمدية  :: المنتديات الرياضية :: منتدى الكرة المصرية :: المنتخب المصرى ابطال افريقيا-
انتقل الى: