منتديات المحمدية



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلس .و .جدخول
منتديات المحمدية تبحث عن كل ما هو جديد ومفيد لتعرضة لاعضاء المنتديات الكرام لتعطى فكر جديد لكل المشتركين

شاطر | 
 

 توتنهام يستغل تعادل سيتي مع ليفربول ويقتنص المركز الرابع بالدوري الإنجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريزي
كبير المشرفين
كبير المشرفين
avatar

ذكر عدد المساهمات : 111
نقاط : 165
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: توتنهام يستغل تعادل سيتي مع ليفربول ويقتنص المركز الرابع بالدوري الإنجليزي   الإثنين فبراير 22, 2010 5:26 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تفوق فريق توتنهام في الصراع على المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه ويجان بثلاثة أهداف نظيفة اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

وبعد تعادل مانشستر سيتي مع ليفربول سلبيا استغل توتنهام الموقف لصالحه وانتزع المركز الرابع بفارق الأهداف أمام مانشستر سيتي.

وتفصل نقطة واحدة بين صاحب المركز الرابع والسابع حيث يأتي ليفربول في المركز السادس بفارق الأهداف فقط أمام أستون فيلا الذي سحق بيرنلي المتعثر 5/2 .

وعلى ملعب ويجان تقدم جيرمين ديفو بهدف مبكر لتوتنهام ، ولكن أثيرت الشكوك حول هذا الهدف بعدما بدا وأن ديفو وقع في مصيدة التسلل ولكن الحكم أشار باحتساب الهدف.

وشارك رومان بافليوتشينكو ، الذي أثيرت تكهنات حول قرب رحيله عن توتنهام ، من على مقاعد البدلاء وأضاف الهدف الثاني للفريق قبل ست دقائق على النهاية قبل أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع.

وسقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام ليفربول .

وشهدت المباراة منافسة شرسة بين الفريقين على الانفراد بالمركز الرابع في جدول الدوري لكن كل من الفريقين أخفق في هز شباك منافسه لتنتهي بالتعادل السلبي ويحصد كل منهما نقطة واحدة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول الذي يتفوق بفارق الأهداف فقط على أستون فيلا الذي تغلب على بيرنلي 5/2 في مباراة أخرى اليوم.

وساد الطابع الدفاعي في المباراة من جانب الطرفين وكان فيرناندو توريس متواجدا على مقعد بدلاء ليفربول بعد غياب شهر بسبب الإصابة.

ولم يخضع أي من الحارسين لاختبار حقيقي خلال الشوط الأول ، وأهدر مارتن سكرتيل فرصة ثمينة حيث سدد كرة برأسه على مسافة ست ياردات من المرمى لكنها مرت فوق العارضة.

وسدد إيمانويل أديبايور كرة خطيرة في الشوط الثاني لكن الحارس خوسيه رينا تصدى لها بمهارة ، وشارك توريس في آخر 15 دقيقة من المباراة لكن ذلك لم يسفر عن جديد لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وقال رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول "بذلنا مجهودا كبيرا للغاية وسيطرنا على أغلب فترات المباراة ، ولكن لاحت لهم بعض الهجمات المرتدة ، أعتقد أن التعادل نتيجة عادلة ، يجب أن نحسن أدائنا بعض الشيء في خط الهجوم مستقبلا".

وافتقد مانشستر سيتي جهود مهاجمه كارلوس تيفيز الذي عاد إلى الأرجنتين للبقاء بجوار زوجته بعدما وضعت مولودهما.

ومن جهته أوضح روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي "إنها مشكلة كبيرة بالنسبة لنا لأن أمامنا أسبوعا هاما وتيفيز ليس معنا ، بالنسبة لي إنه أمر سيء".

وأكد "كارلوس ظل ثمانية أيام في بلاده ، ولا أعرف ما إذا كان يتدرب أثناء وجوده في الأرجنتين ، أتمنى أن يعود كارلوس في غضون اليومين القادمين ، لأننا نحتاج اليه".

وعزز أستون فيلا فرصته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما تغلب على بيرنلي 5/2 .

وافتتح بيرنلي ، المهدد بالهبوط ، التسجيل في الدقيقة العاشرة بهدف أحرزه ستيفان فليتشر ثم رد أستون فيلا بخمسة أهداف سجلها آشلي يانج وستيوارت داونينج (هدفان) وايميل هيسكي وجابرييل أجبونلاهور ، قبل أن يختتم مارتن باترسون التسجيل بالهدف الثاني لبيرنلي في الدقيقة 90 .

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وسجل بوبي زامورا هدفا متأخرا قاد به فولهام إلى الفوز على برمنجهام 2/1 ، ليرفع فولهام رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف أمام برمنجهام.

وصعد بلاكبيرن إلى وسط جدول الدوري الإنجليزي بعدما تغلب على بولتون 3/صفر في وقت سابق اليوم.

وافتتح نيكولا كالينيتش التسجيل لبلاكبيرن قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول ، ثم أضاف جاسون روبرتس وجايل جيفيه الهدفين الثاني والثالث للفريق في الشوط الثاني.

وصعد بلاكبيرن إلى المركز الثاني عشر بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة بينما تجمد رصيد بولتون ، الذي لم يسجل أي هدف في الدوري الإنجليزي خلال أكثر من 500 دقيقة حتى الآن ، عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almohammdih
منتديات المحمدية
منتديات المحمدية
avatar

ذكر عدد المساهمات : 922
نقاط : 2354
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: توتنهام يستغل تعادل سيتي مع ليفربول ويقتنص المركز الرابع بالدوري الإنجليزي   الجمعة أبريل 23, 2010 5:49 am

مشكووووووررررررررر ياغالى

موضوع رائع

مع تحيات
(منتدى المحمديه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almohammdih.akbarmontada.com
shadya1000
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar

انثى عدد المساهمات : 15
نقاط : 18
تاريخ الميلاد : 01/01/1989
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
العمر : 29
المزاج : ماشى الحال

مُساهمةموضوع: رد: توتنهام يستغل تعادل سيتي مع ليفربول ويقتنص المركز الرابع بالدوري الإنجليزي   الأحد أغسطس 01, 2010 6:15 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توتنهام يستغل تعادل سيتي مع ليفربول ويقتنص المركز الرابع بالدوري الإنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحمدية  :: المنتديات الرياضية :: منتدى الكرة العالمية والاوربية-
انتقل الى: